الباطنة

في عيادات جايني نقدم خدمات طبية متخصصة في مجال الباطنة والأمراض الداخلية، ونضمن تقديم الرعاية الشاملة والمهنية لصحة المرأة، بمساعدة فريق من الطبيبات والمتخصصات المؤهلات.

تتضمن خدماتنا الباطنية المتخصصة ما يلي :

جهاز هضمي ومناظير

• نوفر خدمات شاملة للجهاز الهضمي، بما في ذلك تشخيص وعلاج أمراض المعدة والأمعاء والكبد والبنكرياس. كما نقدم خدمات المناظير للكشف عن الأمراض وإجراء التدخلات اللازمة بشكل دقيق وآمن.

أمراض القلب

• نقدم تقييمًا شاملًا لصحة القلب وتشخيص وعلاج أمراض القلب المختلفة، يشمل ذلك ارتفاع ضغط الدم، أمراض الشرايين التاجية، الأذين الرجفان، وأمراض الصمامات، نحن نعمل على توفير الرعاية الملائمة لتحسين وظيفة وصحة قلبك.

روماتيزم ومناعة

• فريقنا المؤهل يعمل على تشخيص وعلاج أمراض الروماتيزم واضطرابات الجهاز المناعي، سواء كنت تعاني من التهاب المفاصل، التهاب الأوتار، أو أمراض المناعة الذاتية، نحن نوفر الرعاية اللازمة لتخفيف الأعراض.

صدر وحساسية

• نقدم خدمات استشارية وتشخيصية لأمراض الصدر والحساسية، من التشخيص والعلاج للربو والتهاب الشعب الهوائية، إلى التعامل مع حساسية الأنف والجيوب الأنفية، نحن هنا لتوفير الرعاية المناسبة لصحة جهازك التنفسي.

كلى ومسالك

• تقدم عيادات جايني خدمات تشخيصية وعلاجية لأمراض الكلى والجهاز البولي، سواء كنت بحاجة إلى مراقبة ومعالجة أمراض الكلى المزمنة أو التعامل مع مشاكل المثانة والمسالك البولية، فإننا نقدم الرعاية المتخصصة التي تلبي احتياجاتك الصحية.

أمراض الدم

• نوفر تشخيصًا وعلاجًا شاملًا لأمراض الدم، فريقنا المتخصص يعمل على تشخيص ومعالجة مختلف أمراض الدم، بما في ذلك فقر الدم، اضطرابات التجلط، وأمراض الدم الأخرى.

غدد صماء

• نقدم خدمات استشارية وعلاجية لامراض الغدد الصماء، يشمل ذلك اضطرابات الغدة الدرقية، وغدة الكظر، والغدة النخامية وغيرها.

في عيادات جايني نفخر بتقديم خدمات ذات جودة عالية
ورعاية شاملة لصحة المرأة،
وملتزمات بتلبية احتياجاتك الصحية وتوفير بيئة مريحة ومهنية.

Booking Form